realme XT - realme (Egypt)
realme XT

64MP Quad Camera Xpert

خاصية فائقة الوضوح
حتى سرعة 2.4 جيجاهرتز
شحن 52% خلال 30 دقيقة
زجاج Gorilla 5
زاوية فائقة الإتساع وعدسات ماكرو
فتح القفل في 0.34 ثانية
ممارسة الألعاب كالمحترفين
الضوئية Hyperbola قطعات

كاميرا رباعية رائدة بدقة 64 ميجابكسل

يتميز هاتف "ريلمي إكس تي" بمستشعر عالي الدقة بدقة 64 ميجابكسل، وهو بذلك أعلى جهاز استشعار موجود في أس هاتف ذكي*. تتيح لك تقنية Tetracell و HDR ثلاثية الأبعاد التقاط صور فائقة الوضوح تحت أي ظرف من الظروف.

أربعة أضعاف الدقة لتفاصيل عالية الوضوح لا مثيل لها

يمكن للكاميرا الرباعية 64 ميجابكسل التقاط صور عالية التفاصيل بدقة 9216×6912 ، بحيث يكون حجم الصورة أربعة أضعاف نظيرتها الملتقطة بكاميرا 16 ميجابكسل، مما يتيح صورًا غير مسبوقة يبدو عليها التفصيل والنضارة حتى بعد تقريبها.

Aaron Huey

realme Chief Photography Officer

في عالم مليء بالفلاتر والتأثيرات، التقط ما هو حقيقي
آرون هيوي، المصور البارز في ناشيونال جيوجرافيك، مدعو خصيصًا ليكون كبير مسؤولي التصوير الفوتوغرافي، ومن خلال العمل مع فريق الكاميرا في realme ، يحاول هيوي العمل على تطوير الكاميرا واعدادات التصوير بالهاتف من خلال اختبارها في ظروف معقدة مثل البحر والجبل والغابات والمدينة وما إلى ذلك، وتحسينها من أجل تقديم ألوان رائعة وتفاصيل مذهلة للصور.

مستشعر أفضل وأكبر 1/1.72

المستشعر الفائق الحجم 1/1.72 GW1 يعد أكبر بنسبة 34% من المستشعر في الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، حيث يضم المستشعر خاصية أربعة بكسل في واحد وفتحة عدسة ضخمة F1.8 وعدسات 6 بكسل الجامعة للضوء، مما يتسع تجربة تصوير رائدة في هاتف "ريلمي إكس تي"

صور بجودة الاستوديولقطات عبقرية

لتصبح انت النجم في الصور التي تلتقطها، تم تضمين جزءًا (هاردوير" داخليًا في الكاميرا نفسها لاضفاء تأثير البوكيه والتحكم في العمق للقطات البورتريه.

مستشعر HDR الذكي يعمل على إضفاء المزيد من التباين بين تفاصيل الظلال والضوء في الصور مما يجنبك القلق عند التقاط صورًا ذات إضاءة خلفية قوية.

ولتحقيق تأثيرًا أعمق وفائق الجودة في لقطات البورتريه، تم تعزيز الكاميرا بعدسات ريترو.

تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل مستشعر سوني IMX 471، هذا بالإضافة إلى خاصية تجميل الوجه باستخدم الذكاء الإصطناعي، وهو ما يجعل صور السيلفي عفوية وفائقة الجمال في نفس الوقت.

عدسات 119 درجة فائقة الإتساع مجال رؤية أوسع 1.5 مرة

تحتوي الكاميرا فائقة الزاوية على مجال رؤية بحجم 119 درجة أوسع بنسبة 50٪ ، ويقوم محرك DLDC الخاص من realme بتصحيح التشويش على الحواف لضمان جودة اللقطات.

عدسات ماكرو 4 سم

اقترب أكثر واكتشف التفاصيل الدقيقة في العالم حولك من خلال عدسات الماكو بحجم 4 سم المدمجة في الكاميرا

قطعًا متلألًا "Hyperbola" على السطح الزجاجي اللامع

يستخدم مفهوم Hyperbola بشكل شائع ومتعارف عليه في مجال الرياضيات وهندسة المعمار وعلم الفضاء والفلك. يستخدم هاتف "ريلمي إكس تي" هذا العنصر في الزجاج المنساب الشكل والذي يمنح تصميم بصري رائع وجاذب للعين.

معدل فائق لنسبة الشاشة من الواجهة الأمامية يصل إلى 91.9 %

يدعم هاتف "ريلمي إكس تي" شاشة عرض سوبر أموليد فائقة الوضوح FHD+ التي تبلغ مساحتها 6.4 إنش تقدم تجربة مشاهدة حيوية وحادة الوضوح. كما تم دعم الشاشة بتكنولوجيا عالية الدقة وتكنولوجيا Chip on Film للعرض التي تتيح احتلال الشاشة لنسبة 91.9% من الواجهة الأمامية للهاتف والتي تسمح لك بمشاهدة غامرة واسعى الأفق لمختلف المحتويات من ألعاب وفيديو.

الوضع الظلامي

يدعم هاتف "ريلمي إكس تي" خاصية الوضع الظلامي الفائق الذي من الممكن ان يعمل بشكل يدوي أو يتم تفعيله أوتوماتيكيًا في وقت الغروب، هذا الوضع متاح لجميع تطبيقات الطرف الثالث، حيث يتيح هذا الوضع تجربة صور أكثر تأثيرًا ظلاميًا.

البصمة المدمجة في شاشة العرضأحدث تكنولوجيا لمسح

يتيح الهاتف نظامًا متعددًا للتعرف على المستخدم من خلال نمط مسح البصمة البصري المزود من Goodix 3.0 وهو ما يزود الماسح بالقدرة في التعرف على الألوان، مما يزيد من أمان القفل.

سناب دراجون 712 AIE الأداء بنسبة تحسين10%

يقوم أداء المعالج سنابدراجون 712 AIE القائم على أساس 10 نانومتر بتحسين السرعة لتصل إلى 2.3 جيجاهرتز، مما يؤثر على الأداء العام الذي يصبح أفضل بنسبة 10% بالمقارنة مع الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك يدعم محرك الذكاء الإصطناعي من الجيل الثالث من أداء بعض الخصائص مثل التعرف على الصوت وتحسين الصور وتعديلها.

VOOC Flash Charge 3.0 تمكن من شحن هاتفك بأقصى سرعة حتى خلال ممارسة الألعاب

تحتاج فقط إلى 80 دقيقة لشحن الهاتف بالكامل باستخدام خاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge 3.0، حتي هلال ممارسة الألعاب كبيرة الحجم والثقيلة لمدة ساعة متواصلة من الممكن للتكنولوجيا المبتكرة أن تقوم بشحن الهاتف بنسبة 51% وهو أسرع 5 مرات من الشحن الطبيعي، وخلال تبريد الهاتف أيضًا. تقوم خاصية حفظ الشاشة والتبريد باستخدام الذكاء الإصطناعي من تخفيض استهلاك الطاقة وبالتالي المساهمة في زيادة عمر البطارية.

يمكن ممارسة الألعاب كمحترف بفضل خاصية HyperBoost

يقوم الجيل الثاني من تقنية Hyperboost بتقديم خاصية Game Boost 2.0 الذي يضم تقنيات تعزيز الأطارات واللمس Touch Boost و Frame Boost الذي يقلل من تأخر اللعبة ويزيد من استجابتها بنسبة 73.7% هذا بالإضافة إلى خيار التخزين الشريع UFS 2.1 التي تتيح تحميل وممارسة الألعاب بشكل سلس.

أفضل رفيق لممارسة الألعابطور من تجربتك للألعاب

قم بتخزين وحفظ الألعاب الخاصة بك في مساحة Game Space واختبر تجربة غامرة للألعاب. لا مقاطعة للعبة بفضل وجود خصائص الإشعارات النصف شفافة وعدم الإزعاج التي تسمح لك بالاستمتاع والاستمرار في الألعاب.

نظام التبريد درجة حرارة أقل 14% خلال الألعاب

يقدم هاتف "ريلمي إكس تي" عدة مستويات للتبريد التي تمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتفـ والتي تتضمن نوع جديد من مادة الجل الحراري ورقاقة الألومنيوم عالية التوصيل وسلسلة من رقائق الجرافيت، والتي معًا تساعد في تقليل حرارة الهاتف بنسبة 14% حتى خلال ممارسة الألعاب، مما يجعل الهاتف أسهل في الحمل والاستخدام لفترات أطول.

ColorOS 6، نظام التشغيل بطابع realme

يدعم الهاتف نظام التشغيل ColorOS 6 الذي يأتي بتصميم مستوحى من مفهوم المكان كما تنقلة realme ويدعم عدد من الخصائص الإضافية حيث تقدم خاصية Clone Apps 10 تطبيقات مشهورة وجديدة كما تتيح الخطوط مزيد من التميز والتفرد التي يختص بها كل مستخدم نفسه. كما يزال جوجل متحكمًا ومراقبًا للاستخدام اليومي للهاتف من خلال Digital Wellbeing.

* إلى جانب تقنية ISOCELL Plus ، يستخدم مستشعر Samsung GW1 بدقة 64 ميجابكسل تقنية Tetracell المتطورة بالمزودة بتكنولوجيا أربعة بكسل في واحد من أجل دمج أربعة وحدات بكسل متجاورة في بكسل واحد كبير بحجم 1.6 ميكرومتر.

* جميع المعلومات المذكورة أعلاه من الموقع الرسمي Samsung Semiconductor

*مجال الرؤية الذي يبلغ مرة ونصف يتم حسابة من الزاوية القطرية للعدسة. مجال الرؤية للزاوية العريضة يبلغ 119 درجة قبل تصحيح التشويش على الحواف بينما يبلغ المجال 78.6 درجة في الكاميرا الرئيسية.

* محرك تصحيح التشويش ثنائي العدسة من realme (DLDC) يتم انتاجه بواسطة realme ومعملها للتصوير بالتعاون مع Arcsoft وهي احدى الشركات المعروفة في مجال خوارزميات وتقنيات التصوير.

* تم تحصيل المعلومات أعلاه من معمل realme التجارب كلها خاضعة للتأثير البيئي لذلك برجاء مراجعة العنصر الأساسي للإختبار.

* تستمد البيانات الخاصة بتحسين اعدادات وخصائص منطقة حساسية الضوء وكثافة الإشارة من موقع Goodix الرسمي ومختبر البحث والتطوير ل realme حيث أن النمط المرجعي لهذه البيانات هو G2.0.

* البيانات المدرجة هي وفقًا للموقع الرسمي لكوالكوم. الجيل السابق هو سنابدراجون 710 AIE.

* تم تحصيل المعلومات أعلاه من معمل realme التجارب كلها خاضعة للتأثير البيئي لذلك برجاء مراجعة العنصر الأساسي للإختبار. الشحن السريع المعتاد يشير إلى خاصية الشحن 18 وات (9 فولت/2 أمبير)