مقدمة عن العلامة التجارية ريلمي realme

تأسست شركة ريلمي في مايو 2018 من قبل سكاي لي Sky Li وتهدف ريلمي إلى تقديم منتجات ذات خدمات متكاملة للشباب وتلتزم بأن تكون علامتها التجارية بمميزات تكنولوجية رائدة.

وكنتيجة للقدرات التكنولوجية المتطورة في الهواتف الذكية smartphones و AIoTفإن ريلمي تقدم لمستخدميها منتجات ذات تقنيات ومميزات وخصائص عصرية رائدة يتم تطبيقها لأول مرة في منتجات ضمن هذه الفئة من الاسعار.

وفي بداية عام 2020 أعلنت ريلمي عن استراتيجيتها المزدوجة بدمج كل من "الهواتف الذكية & AIoT" وفي يونيو 2020 بلغ عدد مستخدمي الهواتف الذكية لريلمي الي 35 مليون شخص حول العالم وزاد حجم مبيعات منتجات اكسسوارات AIoT عن المليون مستخدم، ووفقا لإحصائيات Counterpoint عن مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في الربع الأول من عام 2020 فقد احتلت العلامة التجارية الناشئة ريلمي realme المرتبة السابعة بمعدل نمو سنوي 157% وهو اكبر معدل نمو في العالم وهكذا أصبحت ريلمي الماركة الأسرع نموا في العالم وأصبحت تحتل مكانا مرموقا بين العلامات التجارية الرائدة في العالم.

ريلمي في السوق العالمي

لقد توسعت العلامة التجارية ريلمي في العالم ودجلت 27 سوقًا منها الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وأوروبا وروسيا وأستراليا ومصر ودول أخرى عديدة.

News

"realme Egypt" تطرح هاتفي "realme C1" ,"realme 2 Pro" في السوق المصري
9 يناير 2019

القاهرة –9 يناير 2019 – طرحت شركة "realme Egypt" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية إصدارين من هواتفها الذكية في السوق المصري هما "realme 2 Pro" و"realme C1" على موقع التسوق الإلكتروني "جوميا"، ليمثل الهاتفين طفرة في سوق الهواتف الذكية بمصر، خاصة بين فئة الشباب الذين يهتمون بالأداء القوي والتصميم العصري جنباً إلى جنب مع أحدث التكنولوجيا وبأسعار تنافسية